السبت، 11 أغسطس 2012

الي من طرقت أبواب روحي

في غفلة من نفسي , و في فترة انعدام وزن .... طرقت أنت أبواب قلبي .

حينما كنت أقرأ كلماتك أمامي التي لم تكن موجهة الي و لم تكن موجهة الي أحد أخر , لا أدري لماذا حينها سمعت قلبي يحدث روحي بأنني قد وجدت أخيرا ما كنت أبحث عنه طوال عمري .... لقد وجدت ضالتي فيك أنت .

بدون حتي أنا أراكي , كنت قد قررت أن أخلص لك بقلبي و روحي حتي أخر أيام عمري ,

أعتقد أنك أول أنسانة تطرق باب رجل من خلال كلمات مكتوبة .

عندما رأيتك أيقنت أن الله لابد قد استجاب لدعائي قي ليلة قدر حتي أرسلك الي نجدة لي من أحزاني و بداية جديدة حقيقية أبدية لحياتي .......

الله قد أكرمني بك كزوجة للعمر كله .... يا نون

هناك تعليق واحد:

  1. حبيبى....اذكر جيدا اول لقاء واذكر كيف كنت اقفز درجات السلم وانا احدث نفسى باننى اخيرا سأراك..وكم سألت نفسى حينها هل سأنال اعجابه؟؟؟هل تراه يرانى جميله؟؟هل وهل وهل...وكلى خوف الا اعجبك...واذكر ارتباكك واسراعك بالرحيل وكيف اننى عدت الى عملى وكلى حنق...ليس لانك لم تذكر حتى ان تصافحنى بل كنت حانقه لاننى لم انل اعجابك...لكن اتصالك اعادنى للحياه ..واذكر كيف انك رحت تخبرنى اننى جميله وان اسارعك بالرحيل لا علاقة له بى بل له علاقه بكم انت خجول.......


    من كام سنه كنا انا والبت صافى بنسمع اغنية اليسا وبيستحى وبقولها مفيش راجل بيستحى..بس معاك..انا بعشق خجلك وهدوئك وشقاوتك الحاليه يعنى هههههههههههههه

    انا بعشقك ف كل حالاتك لانك حبيبى...بشكرك لانك حبيبى

    ردحذف