الخميس، 9 أغسطس 2012

لماذا ؟؟؟؟؟؟

لماذا صنعت تلك المدونة و انا لم أكن يوما من المهتمين بالمدونات أو ممن يعرفون عنها شيئا ؟؟؟؟
لماذا أقحمت نفسي في ذلك العالم الملئ بالتفاصيل المبهمة لي ؟؟؟؟؟


لقد وجدتها ......... السبب واحد فقط .......... هو أنت


ما هذا الذي حدث لي حينما وجدت عنوان مدونتك و أنا أقلب بين أشيائك ؟؟؟؟؟ ...... دلفت الي ذلك العنوان المكون من أحرف قليلة لأجد عالما كله ينضح بشذاك لم أكن أعرف عن شيئا .......

سألت نفسي .. أني يكون لا عالما كاملا مفعما بكل تلك الحياة و بكل تلك التفاصيل و أنا لست من يشاركها في ؟؟؟؟
و فجأة بدون أدني تردد أو انتظار ثواني لاعادة التفكير في الأمر ..... أنشأت تلك المدونة ......

لن أكون كاذبا و مخادعا و مدعي الرومانسية حينما اقول أني ما أنشأت تلك المدونة حينها الا لغرض واحد الا و هو ..... لكي أنقش نقشا واحدا علي ظهر مدونتك لكي تتذكري وجودي و مشاركتي لك في جميع التفاصيل المتعلقة بك ......

نعم .... هو حب بل و أكثر من ذلك ... هو عشق ... عشق حتي أدق تفاصيل المعشوقة .... عشق لدرجة أني لا أستطيع تحمل أن أري أسمك او اـنسم عطرك في مكان لا أكون موجودا فيه .... نعم أحب أن أري أقتران أسامينا و أرواحنا في كل لحظة و طول العمر ..

نعم أحبك يا من أخترت أن تكون من تشاركني حياتي في السراء و الضراء يا حبيبتي التي هي خطيبتي يا أحلي أسم في عمري ...... يا نور ..........

هناك تعليقان (2):